• image
  • image
  • image
Previous Next


من الصعوبة أن تنافس على القمة ولكن الأصعب أن تنفرد بالقمة فهذا يتطلب مجهود مستمر ومثابرة لننال رضى عملائنا ومنه الاستمرار على القمة. مهمتنا هى أن نضمن لك أعلى جودة و طعم رائع ، و هذه هى المعايير التي حرصنا على إتقانها من خلال حرصنا التام على فهم المستهلك واكتساب ثقته. ونحن كشركة ، ملتزمون بالحفاظ على معايير الجودة لمنتجاتنا لضمان رضى جميع المستهلكين.

و رؤيتنا هي أن نظل في تطور ونمو مستمر ، كعلامة تجارية إقليمية للأجيال القادمة. ونحن نؤمن بقوة فريق عملنا على تدعيم نمونا و تطورنا، و نحن نعمل معاً من أجل تحقيق مستقبل أفضل. إن الفريق القائم على العمل والذي ساهم في تطَّور ونمو الفارس هو أساس وجوهر الشركة.


تأسست شركة الفارس فى مدينة سمالوط بمحافظ المنيا - مصر عام 2005 ، وذلك لإنتاج الطحينة والحلاوة الطحينية. ولقد أمضت الشركة سنوات عديدة تواكب التطوير والتحديث مع المحافظة على الأصالة وخاصة في تصنيع الطحينة الناصعة البياض والتي يمكن إضافتها إلى أنواع متعددة من المأكولات والتمتع بقيمتها الغذائية العالية لما تحويه من بروتين وكربوهيدرات وكالسيوم وحديد وألياف. 

وتستخدم أيضًا في إنتاج الحلاوة الطحينية بمذاقها الطيب وبأنواعها المختلفة السادة منها والمحشية المكسرات أو الشوكولا وذلك لقيمتها الغذائية العالية كما ذكر آنفاً. ويعود كل هذا إلى بذور السمسم الخام والتي عرفها واستخدمها قدماء المصريين إضافة إلى الرومان حيث طحنوها مع الحبة السوداء واستعملوها مع الخبز.

وقد تم استخراج زيت السمسم من هذه البذور والذي عرفت فوائده قديماً ومن خلال الطب الحديث أيضاً حيث أصبح أحد عناصر الطب البديل لما له من فوائد متعددة على جسم الإنسان وبشرة الجلد الخارجية.

إن سوق الحلاوة الطحينية والطحينة فى مصر مجزأ و ملىء بالعديد من المنتجات التى لها أسماء مختلفة تتناسب مع مكان توزيعها وبيعها. لذلك سعت إدارة شركة الفارس ومنذ تأسيسها لأخذ مكانة استراتيجية في السوق المحلي وقد تحقق ذلك حيث تعتبر أحد أهم الشركات المحلية المنتجة والمسوقة لمنتجاتها من الطحينة والحلاوة الطحينية.

فبالمذاق الرائع لمنتجاتنا الصحية المتمَّيزة ، عرفت منتجاتنا طريقها إلى قلب المنازل في كل أنحاء المنطقة، وزادت جداً شعبية الفارس لدى المستهلكين من كل الفئات.